اتصل بنا
هاتف: + 86-510-85918899
فاكس: + 86-510-85917799
E-ميل: 13606183220@163.com
عنوان: نو. 18 الطريق لونغدان، هو داي حديقة صناعية، بينهو حي، وشى، مقاطعة جيانغسو، الصين
ما هي أنواع جهاز خلط خلط المواد الكيميائية ، ما هي الخصائص؟
Jun 11, 2018

إن خزان الخلط الكيميائي عبارة عن معدات صهريج تعمل على مزج المواد وتحريكها في عملية إنتاج المواد الكيميائية. وهي تتكون أساسًا من جسم دبابة ، ورأس ، ومحرك ، وجهاز تحريك ، ومجموعة متعددة من الأرجل الداعمة ، ويوفر الخزان بشكل أساسي خليطًا لمواد المعالجة. في مساحة التفاعل ، يحرك المحرك جهاز التحريك لخلط وتحريك المواد في الخزان.

 

باعتبارها الجهاز الرئيسي لخزان خلط المواد الكيميائية ، فإن جهاز التحريك يلعب دورًا حيويًا في المزج الموحد للمواد ، لذا فإن اختيار المحرض مهم جدًا. يمكن تقسيم صهاريج الخلط الكيميائي إلى محرضات مجداف ، ومحرضات لولبية ، ومحرضات إطار ، ونمامات التوربينات ، ونمامات شريط المسمار ، ونمامات التشتت ، وخلاطات القص العالية. له خصائص مختلفة ونطاق التطبيق.

 

في حالة جهاز التقليب ، يتم تشغيله عمومًا في حالة صفائحية لخزان خلط كيميائي ومناسب للمادة منخفضة اللزوجة متجانسة أو متجانسة أو متجانسة أو مذابة أو متبلورة أو عالية اللزوجة كبيرة القطر منخفضة الطبقات سرعة التحريك. يمكن للمحرك الصندوقي أن يتكيف مع مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية للخزانات الكيماوية ، مع تحريك الأفقية الموجهة نحو الحلق ، وتعمل بشكل عام في حالة الصفيح. وهو مناسب لتشغيل الخلط ، ونقل الحرارة ، وتذويب تفاعلات نقل الكتلة غير المنتظمة مع تغيير مستوى السائل منخفض اللزوجة أو اللزوجة متوسطة عالية.

 

كجهاز التحريك المشترك لخزانات خلط المواد الكيميائية ، فإن اللولب الحلزوني يتميز بخصائص الأداء الجيد وقوة القص المنخفضة ، لذلك فهو أكثر ملاءمة لمزج اللزوجة المنخفض ، الذوبان ، التعليق الصلب ، نقل الحرارة ، التفاعل ، نقل الكتلة ، وعمليات التبلور . . يمكن لمحرض التشتت إظهار تأثير الخلط والمزج بشكل جيد ، والتحريك بسرعة متوسطة أو عالية يمكن أن يجعل المادة تذوب بسرعة وتصبح الجسيمات أصغر.

 

إذا كان خزان الخلط مجهزًا بمحرك عالي القص ، فليس له سرعة دوران عالية فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا في قص المواد وتحسينها. ويمكن أيضا أن تستخدم للمواد السائلة مع حبيبات لتحقيق تأثيرات متجانسة واستحلاب. إنه أكثر ملاءمة للخلط ، التبلور بالزئبق الصغري ، التشتت ، التفاعل ، التعليق المذاب ، عملية نقل الحرارة و عمود المحرض التوربيني ، لديه قدرة دوران حراري أفضل وقدرة نشر مضطربة.

 

في الظروف العادية ، إذا كان خزان الخلط الكيميائي ذو قطر كبير وطبقة سائلة عالية ، فيتم عادة اختيار جهاز بثق الشريط المزدوج. إذا كان خزان الخلط الكيميائي ذو القطر الصغير مناسبًا ، فإن محرك الشريط الواحد مناسب لضمان الخلط الموحد. effect.http: //www.wxlsshzb.com/


زوج من: محرك مغناطيسي مقارنة بالمفاعل الميكانيكي المختوم

في المادة التالية : ما هي أنواع واستخدامات المفاعلات الكيميائية؟