اتصل بنا
هاتف: + 86-510-85918899
فاكس: + 86-510-85917799
E-ميل: 13606183220@163.com
عنوان: نو. 18 الطريق لونغدان، هو داي حديقة صناعية، بينهو حي، وشى، مقاطعة جيانغسو، الصين
المتطلبات الأساسية للمبادلات الحرارية للوحة لمعدات التبريد
May 14, 2018

المبادل الحراري للوحة هو جهاز للتبادل الحراري الفعال والمضغوط. من وجهة النظر الحالية ، فقد شعرنا أنه متفوق على المبادل الحراري للهيكل والأنبوب في العديد من الجوانب. على سبيل المثال ، في ظل نفس حالة تحميل نقل الحرارة ، يكون المبادل الحراري للوحة هو 1 / 3-1 / 6 فقط من نوع shell-and-tube ، والوزن هو 1/2 إلى 1/5 فقط من shell-and-shell النوع ، ومادة التبريد المطلوبة لا تتعدى الشحنة حوالي 1/7 من نوع الصدف.

 

من حيث نقل حرارة الماء ، تحت نفس الحمولة ونفس سرعة المياه ، يمكن أن تصل قيمة K لمبادل الحرارة الصفيحي إلى 2001-4650W / (m2.K) ، وهو المبادل الحراري shell-and-tube. 2-5 مرات. ذلك لأن المبادل الحراري للوحة يتميز بميزة كفاءة نقل الحرارة العالية ، الحجم الصغير ، الوزن الخفيف ، والمساحة المريحة ومجموعة التدفق ، لذلك فقد تم استخدامه على نطاق واسع في صناعة التبريد.

 

يمكن استخدام المبادلات الحرارية للوحة ليس فقط كمبخرات ومكثفات ومبادلات حرارية لاسترداد الحرارة في المبردات ومبردات المضخات الحرارية المبردة بالهواء ، ولكن أيضًا كمبردات فرعية سائلة ومبردات زيت للضاغطات اللولبية ، إلخ. المزيد والمزيد من التطبيقات.

 

في حالة المبادلات الحرارية للوح لمعدات التبريد ، بسبب الضغط العالي على جانب المبرد والقوة المخترقة الأقوى ، يجب أن يكون اختيار المبادلات الحرارية ذات اللوحة الملحومة ذات الضغط العالي المصممة خصيصًا لصناعة التبريد مفضّلة في الاختيار. بالنسبة للمبادل الحراري للوحة ، يعتبر معامل نقل الحرارة مؤشراً مهماً لقياس تأثير نقل الحرارة ، لذا من المهم أخذها في الاعتبار عند الاختيار.

 

مع الزيادة في حجم وحدة متطلبات الطاقة لوحدات التبريد ، يجب أيضًا زيادة مساحة التبادل الحراري لكل وحدة حجم لمبادل حراري اللوحة المستخدم في معدات التبريد وفقًا لذلك. تتبنى وحدات تبريد الماء و الإثيلين غليكول المبرد بالماء مبادل حراري ذو لوحة ملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الكفاءة. تم تحسين كفاءة التبادل الحراري بشكل كبير مقارنة مع المبادل الحراري للهيكل والأنبوب ، ومعدل الملوثات هو فقط لمكثف القشرة والأنبوب. 10/01.

 

بسبب انخفاض الضغط الكبير في المكثف ، سيتم تقليل درجة حرارة التكثيف للبخار ، مما يؤدي إلى انخفاض في فرق درجة حرارة نقل الحرارة. أو انخفاض كبير في الضغط في المبخر سيؤدي إلى فرط بخار منفذ مفرط. في كلتا الحالتين ، يتم زيادة مساحة نقل الحرارة ، مما يؤثر سلبًا على كفاءة تبادل الحرارة للمبادل الحراري للوحة. لذلك ، فمن المستحسن أن يكون انخفاض الضغط الجانبي لمبرد المكثف في المبادل الحراري للصفائح <= 0.03-0.04="" ميجا="" باسكال=""> الضغط على المبخر. شرط الانخفاض هو = <0.01-0.03 mpa.http:="">


زوج من: مبدأ التصميم والغرض من المبادل الحراري الصناعي الزعانف

في المادة التالية : تركيب العمود الحرارة مبادل الحرارة متطلبات المتطلبات الفنية والاحتياطات